الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
كريستيانو رونالدو. (رويترز)

كريستيانو رونالدو. (رويترز)

كريستيانو في حيرة بين المال وأهدافه المستقبلية

يواجه النجم الدولي البرتغالي «كريستيانو رونالدو» حيرة من العيار الثقيل من أجل تحديد مصيره في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة «سكاي إيطاليا» فإن كريستيانو رونالدو ليس لديه رغبة في البقاء مع يوفنتوس لموسم آخر، لا سيما مع عودة المدرب الإيطالي ماسيمو أليغري في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والمدرب.

وما يزيد من غضب كريستيانو في يوفنتوس النتائج المخيبة للآمال في الموسم الحالي، حيث فشل الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أو بطولة الدوري الإيطالي فيما اكتفى بلقبي كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي.

التضحية أمر لا مفر منه

يرفض ريال مدريد فكرة التخلي عن كريستيانو رونالدو في الصيف الحالي بينما أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لديها رغبة كبيرة في الحصول على خدماته.

ويعاني يوفنتوس من الراتب الضخم للمهاجم البرتغالي لذلك فإن النادي الإيطالي لن يمانع رحيله في الصيف الحالي.

وتشترط الأندية التي ترغب في ضم كريستيانو بموافقة اللاعب على تخفيض راتبه الحالي في صفوف يوفنتوس والذي يصل إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد، ما يعني أن اللاعب عليه أن يختار بين تخفيض الراتب وتحقيق هدفه بالذهاب لمانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان أو البقاء في يوفنتوس واستمرار الحصول على 30 مليون يورو في الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً أكد أن كامل تركيزه في الوقت الحالي ينصب على تحقيق نتائج مميزة مع منتخب بلاده في يورو 2020.

يذكر أن عقد كريستيانو ينتهي مع يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2022.

#بلا_حدود