الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
رافائيل فاران. (ديفنسا سنترال)

رافائيل فاران. (ديفنسا سنترال)

ريال مدريد ينتظر 10 ملايين يورو إضافية من يورو 2020

بات وضع رافائيل فاران في ريال مدريد معقداً للغاية، إذ يبدو في الوقت الحالي أنه أقرب للرحيل منه للبقاء في ظل رفض اللاعب تمديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في يونيو 2022.

ريال مدريد في طريقه لفقدان قائد الفريق سيرخيو راموس في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية شهر يونيو الحالي في ظل رفض اللاعب تخفيض راتبه بنسبة 10% من أجل الاستمرار مع النادي لفترة أطول وتمديد تعاقده.

ويأمل ريال مدريد في أن يتسبب أداء اللاعب الشاب في يورو 2020 في زيادة قيمة التسويقية.

البحث عن 10 ملايين يورو إضافية

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ترغب بقوة في الحصول على خدمات فاران في الصيف الحالي كما يريد اللاعب البحث عن تحدٍّ جديد لذلك لا يخطط للاستمرار في النادي.

النادي الأبيض العاصي يحدد قيمة فاران في الوقت الحالي بقرابة 60 مليون يورو، لكن في حال تألق المدافع الفرنسي الشاب في يورو 2020 فإن النادي سوف يرفع مطالبه المالية إلى 70 مليون يورو.

المؤكد أن تقديم فاران مستويات مميزة في النسخة الحالية من يورو 2020 سوف تعود بالنفع على النادي من الناحية المالية في مفاوضات بيع المدافع الفرنسي الدولي.

وينوي النادي الأبيض العاصمي الاعتماد على النمساوي الوافد الجديد دافيد ألابا بجانب البرازيلي الشاب إيدير ميليتاو في خط الدفاع مع تواجد ناتشو فيرنانديز كخيار بديل.

#بلا_حدود