الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

ماغواير يشارك في مران المنتخب الإنجليزي قبل مواجهة كرواتيا

ماغواير يشارك في مران المنتخب الإنجليزي قبل مواجهة كرواتيا

هاري ماغواير في تدريبات إنجلترا. (رويترز)

شارك هاري ماغواير السبت في تدريبات المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وذلك عشية أولى مباريات المنتخب في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والمقررة أمام نظيره الكرواتي.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي عبر مباراة الغد في المجموعة الرابعة إلى الثأر لهزيمته الصادمة أمام نظيره الكرواتي في الدور قبل النهائي بكأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

وكان ماغواير دعامة أساسية بالمنتخب حينذاك، لكن الشكوك أثيرت حول مشاركته في دفاع الفريق منذ تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل في 9 مايو الماضي.

وغاب ماغواير (28 عاماً) عن صفوف مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الماضي، وكان على مقعد البدلاء في المباراة التي خسرها الفريق أمام فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي، وقد بدأ المشاركة في تدريبات المنتخب الخميس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» أن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة ماغواير أمام كرواتيا، وقال المدير الفني غاريث ساوثغيت في تصريحات لقناة «آي.تي.في» التلفزيونية الجمعة إن اللاعب حقق تقدماً لم يكن متوقعاً في هذه المرحلة، «لذلك نحن بالتأكيد لا نستبعد الأمر (مشاركته)».

كذلك شهدت تدريبات المنتخب مشاركة جوردان هندرسون الذي يعمل على استعادة لياقته، بينما غاب حارس المرمى دين هندرسون، بسبب تعرضه لإصابة.