الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

حالة وحيدة تقرب كوندي من ريال مدريد

حالة وحيدة تقرب كوندي من ريال مدريد

كوندي وبيريز. (ديفنسا سنترال)

يواصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد العمل من أجل تحقيق مطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب رحيل زين الدين زيدان عن منصبه عقب نهاية الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد ضم النمساوي دافيد ألابا في صفقة انتقال مجانية قادماً من بايرن ميونيخ وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في قلب الدفاع، ظهير أيسر والوسط الارتكاز.

تتمثل أبرز أحلام ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ضم لاعب من العيار الثقيل في خط الهجوم سواء الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان أو الحصول على خدمات النرويجي إيرلينغ هالاند قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ولن يمانع ريال مدريد دفع 130 مليون يورو من أجل مبابي بجانب راتب اللاعب بينما يعتقد النادي الأبيض العاصمي أن قيمة هالاند سوف تكلف 115 مليون يورو بجانب حصول مينو رايولا وكيل اللاعب على 30 مليون يورو كعمولة.

يبدو أن سيرخيو راموس يقضي أيامه الأخيرة بقميص ريال مدريد، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو المقبل ويرفض فكرة تخفيض راتبه بنسبة 10%.

وفي حال قرر رافائيل فاران قلب الدفاع الفرنسي الرحيل هو الآخر عن ريال مدريد ورفض تمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2022 فإن النادي سوف يجبر على التحرك لضم مدافع جديد.

وفي حال نجاح ريال مدريد في بيع فاران مقابل قرابة 70 مليون يورو فإن النادي سيتحرك من أجل تعويضه من خلال التعاقد مع جوليس كوندي قلب الدفاع الفرنسي الدولي والذي يلعب في صفوف نادي إشبيلية.

ويعرف كوندي الدوري الإسباني جيداً كما يرحب بفكرة الرحيل عن ملعب سانشيز بيزاخوان، ما يسهل من رحيله لملعب سانتياغو بيرنابيو في الصيف الجاري.