الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

رودريغيز يهاجم مدرب كولومبيا بسبب كوبا أمريكا

رودريغيز يهاجم مدرب كولومبيا بسبب كوبا أمريكا

خاميس رودريغيز. (رويترز)

اتهم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب إيفرتون الإنجليزي الجهاز الفني لمنتخب بلاده، بقيادة رينالدو رويدا، بعدم احترامه حين لم يستدعيه لقائمة «لوس كافيتيروس» التي ستخوض كوبا أمريكا.



وفي حوار على (إنستغرام لايف)، قال لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاماً: «لم أكن في حالة سيئة الآن، كنت في حالة بدينة تسمح لي بخوض كوبا أمريكا لكنه قرار الجهاز الفني. لا أتفق معه لأنهم لم يحترمونني».



وأضاف لاعب ريال مدريد وبايرن ميونخ سابقاً: «الأمر مختلف إذا قال لي أحدهم: لن استدعيك لأنك لا تعجبني كلاعب. إذا كان الأمر كذلك، سأغلق فمي وأرحل».



وفي 30 مايو الماضي، صرح رويدا بأنه لم يستدع خاميس لمباراتي التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، أمام بيرو والأرجنتين، وكذلك لكوبا أمريكا، من أجل العناية به ولكي يستكمل عملية تعافيه البدنية «كما يجب».



وأوضح المدرب وقتها: «قلت لخاميس إنني اتخذت قرار استبعاده من القائمة حتى يستكمل عملية تعافيه كما ينبغي» بعد موسم تعرض فيه لاعب الوسط للعديد من الإصابات.



وأبدى خاميس وقتها شعوره بالإحباط تجاه قرار رويدا، وأكد أنه استكمل عملية تعافيه وأنه بات في حالة بدنية تسمح له باللعب.



ورداً على سؤاله حول إمكانية عودته لريال مدريد بعدما تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق الملكي، أكد لاعب الوسط: «لا أعتقد، كانت هذه مرحلة وانتهت».