الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
سيمون كاير. (سبورت)

سيمون كاير. (سبورت)

سايمون كاير.. القائد كما يجب أن يكون

أعطى قائد المنتخب الدنماركي سايمون كاير الجميع مثالاً يحتذى في التصرف بشكل ذكي في الأوقات الصعبة وفي الجمع بين العاطفة والقوة والهدوء في التعامل.

تعرض جميع عشاق الساحرة المستديرة لصدمة من العيار الثقيل عندما سقط صانع ألعاب المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن مغشياً عليه ليقرر كاير بشكل سريع تعديل وضعية رقبة إريكسن وهو أمر قد يكون له دور بارز في إنقاذ اللاعب من الموت.

توقف كل من في الملعب عن الحركة من القلق والرعب الأمر نفسه حدث لمتابعي المباراة بينما كاير لم يدر ظهره وأظهر قوة شخصيته وتعامل مع الأمر بذكاء شديد.

في الوقت الذي كان فيه الجميع منهاراً داخل الملعب كانت ردة فعل قائد الدفاع في منتخب الدنمارك تدرس حيث كان ملماً بكيفية التعامل طبياً مع أزمة اللاعب كما اهتم بترك مسافة بينه وبين اللاعب ليتنفس بشكل طبيعي.

ليس ذلك فقط بل لم يبتعد كاير عن إريكسن حتى التأكد من وصول المسعفين ومن ثم قرر التوجه نحو زوجة اللاعب للحديث معها عن وضع زوجها وتهدئتها كما توجه مع إريكسن للمستشفى بهدف الاطمئنان على حالته.

كان تصرف كاير رائعاً ومميزاً ليس فقط من الناحية الخاصة بالمشاعر والإنسانية بل من جانب الحكمة والثبات والهدوء في التعامل كما أظهر أنه يستحق بالفعل أن يحصل على تكريم خاص من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بسبب الذكاء الشديد في التعامل مع أزمة إريكسن.

#بلا_حدود