الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
زلاتكو داليتش. (إ ب أ)

زلاتكو داليتش. (إ ب أ)

كرواتيا تتعهد بتكثيف الهجوم أمام التشيك واسكتلندا

يهدف المنتخب الكرواتي لأن يكون أكثر شراسة من الناحية الهجومية في مباراتيه أمام كل من جمهورية التشيك واسكتلندا، وذلك بعد فشله في صناعة فرص عديدة في مباراته أمام المنتخب الإنجليزي والتي خسرها صفر-1 في مستهل مشواره ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).

ولم يظهر منتخب كرواتيا بشكل جيد في مواجهته بالمجموعة الرابعة في ملعب «ويمبلي» الأحد، كما افتقد بشدة مهاجمه ماريو مانذوكيتش الذي سجل هدف الفوز للفريق في شباك إنجلترا في الشوط الإضافي بالدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018، ثم قرر الاعتزال دولياً عقب ذلك.

وقال زالاتكو داليتش المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي بمدينة روفيني في كرواتيا الاثنين: «يجب علينا تعديل أسلوبنا التكتيكي».

وأوضح داليتش أنه تعمد إضافة المزيد من لاعبي خط الوسط في مواجهة إنجلترا، فيما من المرجح مشاركة المهاجم برونو بيتكوفيتش ونيكولا فلاسيتش في المباراة الثانية يوم الجمعة المقبل أمام المنتخب التشيكي في العاصمة الاسكتلندية غلاسكو.

بالإضافة للخسارة أمام إنجلترا، خسر الفريق الذي يقوده داليتش أمام المنتخب البلجيكي، المرشح للفوز بالبطولة، في مباراة ودية قبل انطلاق المنافسات.

وقال داليتش (54 عاماً): «لا يمكنني أن أكون متشائم عقب الخسارة صفر -1 أمام إنجلترا وبلجيكا، لم نكن جيدين بشكل كافٍ للفوز على إنجلترا لكننا لم نكن سيئين للغاية أيضاً».

#بلا_حدود