الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

رادار ريال مدريد يلتقط نجم إنجلترا في يورو 2020

رادار ريال مدريد يلتقط نجم إنجلترا في يورو 2020

كالفين فيليبس (ديفنسا سنترال)

يعلم ريال مدريد أن النادي عليه تجديد دماء وسط الفريق مع كبر سن البرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس وكذلك الكرواتي لوكا مودريتش.

الفريق الأبيض العاصمي بدأ بالفعل في البحث عن المستقبل من خلال تصعيد لاعب الوسط الشاب أنتونيو بلانكو للعب مع الفريق الأول كما ينتظر إعادة النرويجي مارتين أوديغارد من رحلة إعارة لمدة 6 أشهر في صفوف أرسنال.

وينوي كارلو أنشيلوتي البحث عن جوهرة في الوسط لتعزيز صفوف الفريق وبحسب صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية فإن المدرب الإيطالي أبدى إعجابه الشديد بقدرات لاعب الوسط الإنجليزي الدولي كالفين فيليبس.

فيليبس صنع هدف منتخب الأسود الثلاثة الوحيدة والذي سجله رحيم سترلينغ في يورو 2020، ووفقاً للتقارير فإن نادي ليدز يونايتد يطلب الحصول على 25 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الشاب قدم أداء رائعاً على المستوى الدفاعي والهجومي معاً في مواجهة المنتخب الكرواتي ونجح في تعويض غياب القائد جوردان هيندرسون عن وسط فريق المدرب غاريث ساوثغيت.

تألق فيليبس لم يتوقف فقط عند يورو 2020 بل شارك في 29 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين ونال جائزة رجل المباراة مرة واحدة.

اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بجانب ثنائي وسط المنتخب الإيطالي لوكاتيلي وباريلا هما أحلام المدرب أنشيلوتي الذي يرغب في ضم لاعب وسط مميز للفريق الأبيض العاصمي في الصيف الحالي بينما الحلم الأكبر هو ضم نجم من العيار الثقيل في خط الهجوم من بين كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.