الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ميسي بعد التعادل مع تشيلي: عشب الملعب لم يساعدنا

ميسي بعد التعادل مع تشيلي: عشب الملعب لم يساعدنا

ميسي. (REUTERS)

قال ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين، عقب التعادل أمام تشيلي بهدف لمثله الاثنين في مستهل مشوار «الألبيسيليستي» في بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها البرازيل حتى 10 يوليو المقبل، إن فريقه «افتقد للهدوء» من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

وأوضح «البرغوث» في تصريحات مباشرة بعد نهاية المباراة التي احتضنها ملعب (نيلسون سانتوس الأولمبي) في ريو دي جانيرو «افتقدنا للهدوء، عندما كنا متقدمين في النتيجة، لم نستطع الحفاظ على هذا التقدم، كما أن عشب الملعب لم يساعدنا. لم نستطع السيطرة على الكرة، واللعب بشكل أسرع، وهو الأمر الذي تميز به المنافس. لم أشاهد ركلة الجزاء، ولكنه غير مسار المباراة».

وأكد «أعتقد أن ركلة الجزاء وهدف التعادل منح المنافس الهدوء بشكل أكبر منا. لاعبو المنافس بدؤوا في التحكم بالكرة، والمباراة أصبحت أصعب بالنسبة لنا كنا نرغب في بدء البطولة بانتصار، كان مهما أن نبدأ بفوز. لعبنا أمام منافس صعب للغاية، ومباراة أوروغواي ستكون كذلك، ولهذا كنا نود بدء البطولة بالفوز».

وفي الجولة الثانية، ستخوض الأرجنتين اختباراً قوياً آخر أمام أوروغواي فجر السبت المقبل، فيما ستلعب تشيلي أمام بوليفيا مساء الجمعة.