الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

لاعبو ريال مدريد لراموس: وداعاً يا أسطورة

لاعبو ريال مدريد لراموس: وداعاً يا أسطورة

AFP

استغل لاعبو ريال مدريد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتوديع قائدهم سرخيو راموس في اليوم الذي يغادر فيه الفريق الملكي بعد 16 موسماً و22 لقباً، واتفقوا على وصفه بـ«الأسطورة».

وكتب رافائيل فاران الذي كان يلعب بجوار المدافع المخضرم في المواسم الأخيرة «أسطورة حية وقائد لجيل حصد الكثير من الألقاب. تعلمت منه الكثير واستمتعت حقاً بالثنائي الذي شكلناه سوياً. تهانينا على كل هذه السنوات في مدريد، والدفاع عن فريقك بطريقة مثالية وأيضاً تسجيل العديد من الأهداف! أنا أحترم سرخيو راموس».

وبعث مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، قائد ريال مدريد الثالث، أيضاً برسالة لشخص يعتبره أكثر من زميل في الفريق: «أكثر من قائد، صديقي وأخي. أشكرك على كل اللحظات التي قضيناها معاً في طريق نجاح ريال مدريد. أتمنى لك الأفضل يا أسطورة».

واستغل لوكاس فاسكيز، الذي توصل مؤخراً إلى اتفاق مع الملكي لتجديد عقده حتى 30 يونيو 2024، الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، الذي طالبه بوصف راموس في ثلاث كلمات، فقال «صديق وقائد وأسطورة» بينما قال توني كروس «أفضل مدافع على الإطلاق!».

وكتب الحارس تيبو كورتوا «شكراً لك سرخيو على كل الوقت الذي عشناه معاً، شكراً لكونك مثالاً وشكراً لالتزامك. أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم. أتمنى لك الأفضل يا قائد».

ونشر إيكر كاسياس، حارس مرمى المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق، صورة له برفقة راموس وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا العاشرة في لشبونة، والتي لعب خلالها المدافع المخضرم دوراً رئيسياً بإحراز هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 93، انتفض بعدها الريال وفاز بنتيجة (4 ـ1) بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

وقال كاسياس «اليوم تترك بيتك يا صديقي، لكنك ستكون دائماً أسطورة في ريال مدريد كان من دواعي سروري أن أشاركك الكثير من اللحظات الجيدة. كل التوفيق في المستقبل راموس. أنت عظيم داخل وخارج الملعب!».

ونشر تشابي ألونسو، وهو أيضاً أحد اللاعبين الذين شاركوا في حصد اللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا، صورة لرأسية راموس في الدقيقة 93 وكتب رسالة موجزة «أبدي. شكراً».

وأشاد داني كارباخال بأهمية راموس للريال قائلاً «أراك قريباً أيها القائد. أنت مثال حقيقي لما يعنيه ريال مدريد، التضحية والجهد والتفاني والموهبة، وقبل كل شيء الاحتراف».

ومن جانبه، أشار ناتشو أيضاً إلى هدفه في الكأس العاشرة: «قدوتي وقائدي الأسطورة. غيرت مصيرنا جميعاً وسنفتقدك. سوف نتبعك حتى النهاية يا صديقي. شكراً جزيلاً»، ونشر كاسيميرو صورة لهما وهما يتعانقان تحت المطر احتفالاً بأحد الأهداف «تشرفت بالقتال إلى جانبك يا قائد. حظاً سعيداً في المستقبل».

ونشر المدرب الإيطالي الجديد للملكي، كارلو أنشيلوتي، الذي تربطه صداقة بلاعبه السابق «عزيزي سرخيو، لن أنسى أبداً ما عشناه سوياً. حظاً سعيداً يا قائد».