الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ميسي وراموس.. برشلونة يتفوق على الريال في معاملة الأساطير

ميسي وراموس.. برشلونة يتفوق على الريال في معاملة الأساطير

ميسي وراموس. (من المصدر)

خيم الحزن على جماهير ريال مدريد الإسباني في الساعات الماضية بعد إعلان النادي رحيل قائده الإسباني سيرجيو راموس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب نهاية عقده، وبعد أسابيع فقط من الإعلان عن ترك الفرنسي زين الدين زيدان منصبه مدرباً للفريق.

وودع ريال مدريد مساء الأربعاء راموس في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم العديد من الأحداث ولعل أبرزها تصريح راموس الذي كان مفاجئاً للجميع.

وقال اللاعب الإسباني خلال مؤتمر «كان هنالك عرض في الأشهر الماضية، لعام واحد وبراتب أقل بنسبة 10%، المال لم يمثل مشكلة بالنسبة لي لكني أردت البقاء لعامين، بعد ذلك قبلت بالعرض لكن ذلك العرض كان له تاريخ انتهاء صلاحية ولم أكن أعرف ذلك».

وأضاف «لا أعرف لماذا يوجد نهاية مدة للعرض، دائماً أعرف أن هنالك صفقات ودية قابلة للتفاوض، لقد كنت أستحق التجديد لعامين».

وبعد النظر إلى ما حصل لراموس في ريال مدريد – إن كان ما قاله صحيحاً بالفعل – فإن الغريم التقليدي برشلونة يكون تفوق بالفعل في طريقة التعامل مع الأساطير.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الفترة القادمة، لكن تصريحات إدارة النادي وعلى رأسهم جوان لابورتا تُظهر الفرق بين طريقة التعامل مع «البولغا» والتعامل مع راموس.

وكان لابورتا خرج بالعديد من التصريحات حول مستقبل ميسي في الفترة الماضية، من بينها عندما قال للنجم الأرجنتيني في حفل تنصيبه رئيساً «أنت تعلم أنك لا تستطيع الرحيل يا ليو وسنحاول إقناعك».

في حين قال قبل بضعة أسابيع «ميسي يحب برشلونة وسنفعل كل ما هو ممكن في حدود إمكاناتنا».

وبالعودة إلى الفترة نفسها فإن ريال مدريد التزم الصمت حول قضية راموس، ليظهر الغضب على الجماهير المدريدية من طريقة تعامل الرئيس فلورنتينو بيريز مع القائد.