الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لوكاكو يكشف سر فوز بلجيكا على الدنمارك

لوكاكو يكشف سر فوز بلجيكا على الدنمارك

لوكاكو خلال مباراة بلجيكا والدنمارك. (إ ب أ)

أكد مهاجم المنتخب البلجيكي، روميلو لوكاكو، أن المنتخب الدنماركي نجح في السيطرة على الشوط الأول من المباراة، التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وأن «الشياطين الحمر» نجحوا في قلب السيطرة في الشوط الثاني بفضل الثلاثي، كيفن دي بروين وإيدين هازارد وأكسيل فيتسل.

وقال لوكاكو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: «في الشوط الأول سيطروا على اللقاء (الدنمارك) بشكل كامل، ونجحنا في العودة للمباراة بفضل اللاعبين المميزين الذين تم الدفع بهم في الشوط الثاني (دي بورين وهازرد وفيتسل)».

ويشار إلى أن دي بروين أحرز هدفاً وصنع الآخر، في انتصار صعب لبلجيكا على الدنمارك، بينما كان لهازارد تمريرة حاسمة في الشوط الثاني، واستعاد المنتخب البلجيكي زمام السيطرة على وسط الملعب في ظل وجود فيتسل، لينجح الفريق في تحقيق فوز مهم، صعد به إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

وأضاف مهاجم إنتر ميلان الإيطالي «كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة على الصعيد الذهني»، في إشارة إلى لعب المباراة على أرض الدنمارك وأمام جماهيرها، ومعاناة الفريق من هزيمة في المباراة الأولى، بالإضافة إلى ما حدث لنجم الخصم، كريستيان إريكسن أمام فنلندا.

يذكر أن المنتخب البلجيكي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المنتخبين الفنلندي والروسي، وسيخوض المباراة المقبلة لحسم صدارة المجموعة.