الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لعنة فرنسية تضرب قطبي الكرة الإسبانية

لعنة فرنسية تضرب قطبي الكرة الإسبانية

رافائيل فاران. (أ ف ب)

أزمة من العيار الثقيل تضرب قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في إطار مساعيهم للحفاظ على أبرز نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



ريال مدريد نجح في ضم النمساوي دافيد ألابا في صفقة انتقال مجانية قادما من بايرن ميونيخ، بينما تعاقد النادي الكتالوني مع الثنائي القادم مجاناً من صفوف مانشستر سيتي إيريك غارسيا وسيرغيو أغويرو بجانب ضم إيميرسون رويال قادماً من ريال بيتيس.



أزمة فرنسية تضرب برشلونة وريال مدريد

أكدت إذاعة «أوند سير» الإسبانية أن هناك فارقاً كبيراً بين الرقم المعروض من قبل ريال مدريد على قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران من أجل تمديد التعاقد الذي ينتهي في يونيو 2022.

النادي الأبيض العاصمي بدأ بجدية التفكير في بيع اللاعب مع طلب 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله هذا الصيف في ظل نيله اهتمام من قبل أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.



ويريد ريال مدريد بيع اللاعب لكنه يخشى من إمكانية استمراره لموسم آخر ومن ثم رحيله مجاناً وهو أمر قد يدفع النادي العاصمي لبيعه مقابل سعر أقل في الصيف الحالي.



لاعب فرنسي آخر لكنه يزعج برشلونة هذا الصيف وهو عثمان ديمبيلي الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2022 هو الآخر.



وبحسب القناة الثالثة الإسبانية فإن اللاعب يرفض تمديد تعاقده مع برشلونة ويفكر في الذهاب مجاناً لباريس سان جيرمان أو يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل.



برشلونة بدأ التفكير بجدية في بيع اللاعب في الصيف الحالي من أجل الحصول على أموال من رحيله بدلاً من خروجه في صفقة انتقال حر بنهاية صيف 2022.



الآن سوف يتعين على ريال مدريد البحث عن حل دفاعي لتعويض إمكانية رحيل فاران بينما يأمل رونالد كومان في ضم الهولندي ممفيس ديباي في صفقة انتقال مجانية لتعويض إمكانية رحيل ديمبيلي عن الفريق.