الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بيل يؤكد استعداده للعمل تحت قيادة أنشيلوتي في ريال مدريد

بيل يؤكد استعداده للعمل تحت قيادة أنشيلوتي في ريال مدريد

( رويترز)

أكد الويلزي جاريث بيل، قائد منتخب ويلز ولاعب ريال مدريد الإسباني، إنه مستعد للعمل في الموسم المقبل تحت إمرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفريق الملكي، والذي تربطه به «علاقة كبيرة».

وأكد النجم الويلزي خلال المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة إيطاليا على ملعب (الأوليمبيكو) في آخر جولات المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) «ما يمكنني الحديث عنه هو العلاقة القوية التي تجمعني به. إنه مدرب كبير، وسيقدم أشياء كبيرة في الريال».

وكان صاحب الـ31 عاماً قد لعب معاراً في الموسم المنقضي مع توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وتحول بيل للحديث حول مباراتهم «المصيرية» أمام «الآتزوري» صاحب العلامة الكاملة حتى الآن في المجموعة بانتصارين رائعين على تركيا وسويسرا بنفس النتيجة (3-0).

وقال في هذا الصدد «سنحاول الفوز والتأهل لثمن النهائي في الصدارة. اللعب في ثمن النهائي على ملعب (ويمبلي) سيكون أمراً طيباً لجماهيرنا. كنا نحتاج بشدة الفوز على تركيا، والآن هناك ثقة أكبر. الثقة تأتي مع الانتصارات، وهذا سيساعدنا أمام منتخب إيطاليا القوي للغاية».

وتابع «المباراة ستكون صعبة، إيطاليا تلعب كرة هجومية. لكن هذا لا يعني أنها لا تملك نقاط ضعف. هناك بعض الجوانب التي بإمكاننا استغلالها، وأتمنى أن نلعب بطريقة متكاملة».

وقبل مواجهة إيطاليا، يحتل «التنانين» المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مقابل 6 نقاط لـ«الآتزوري» صاحب الصدارة.