الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

هازارد: أتمنى استعادة مستواي ولا أفكر في الإصابة

هازارد: أتمنى استعادة مستواي ولا أفكر في الإصابة

هازارد في تدريبات منتخب بلجيكا. (أ ف ب)

أكد إدين هازارد، نجم منتخب بلجيكا، اليوم الأحد أنه بالرغم من الإصابات التي لاحقته خلال الموسمين الأخيرين له مع ناديه ريال مدريد الإسباني، إلا أنه لم يكن لديه أي «شك» مطلقاً في إمكاناته، رغم اعترافه بأنه لا يدري إن كان كاحله الذي عانى من توالي الإصابات «سيعود إلى ما كان عليه» قبل الإصابة.

وقال هازارد أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فنلندا في ثالثة جولات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) «لم أشك مطلقاً في إمكاناتي. أعلم ما يتوجب علي القيام به داخل الملعب. ما لا أعلمه هو إذا ما كان كاحلي سيعود إلى ما كان عليه منذ 10 سنوات. هذه هي الحياة».

ولم يؤكد صاحب الـ30 عاماً مشاركته أمام فنلندا كأساسي، بعد أن شارك في أول مباراتين في المجموعة (أمام روسيا والدنمارك) كبديل.

وقال في هذا الصدد «قد لا أشارك لمدة 90 دقيقة. سنُقيم حالتي، وسأبذل قصارى جهدي للظهور بأفضل مستوى ممكن».

وأشار «لست جاهزاً بنسبة 100%، ولكني جاهز للمشاركة كأساسي. أريد المشاركة في كل المباريات، وإظهار إمكانياتي الحقيقية».

وحول شعوره بالخوف من تجدد الإصابة، علق بأنه لا يمكنه التفكير بهذه الطريقة، لا سيما وأن طبيعة مركزه تجبره على مواجهة لاعبي المنافسين والاحتكاك بهم.

ويدخل «الشياطين الحمر» مواجهة فنلندا في صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (6 نقاط) بانتصارين على روسيا والدنمارك، ويكفيه التعادل في مباراة الاثنين لضمان التأهل لثمن النهائي في الصدارة.