الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

ريال مدريد يتجنب تكرار سيناريو راموس

ريال مدريد يتجنب تكرار سيناريو راموس

ناتشو فيرنانديز وسيرخيو راموس. (آس)

ضربة من العيار الثقيل تلقاها ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال فقدان قائد الفريق سيرخيو راموس في صفقة انتقال حر.



المدافع الأندلسي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض العاصمي بنهاية شهر يونيو الجاري، وأعلن بالفعل رحيله عن النادي عقب فشله في التوصل لاتفاق مالي مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي من أجل تمديد التعاقد.



سيناريو راموس من جديد

ينتهي عقد قلب دفاع ريال مدريد الحالي ناتشو فيرنانديز في يونيو 2022 عقب نهاية الموسم المقبل وهو ما يهدد النادي بفقدان لاعب آخر مجاناً على طريقة رحيل راموس.



وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن النادي بدأ في مفاوضات جادة من أجل تمديد عقد ناتشو اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.



ناتشو يعد لاعباً هاماً لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكونه حلاً بارزاً في قلب الدفاع بجانب ايدير ميليتاو ودافيد ألابا لا سيما مع التوقعات برحيل المدافع الفرنسي رافائيل فاران في الصيف الجاري.



ويمكن استعمال ناتشو كظهير في الجهة اليمنى أو اليسرى، لذلك فإن النادي يريد الحفاظ عليه لا سيما أن فلورنتينو بيريز لا ينوي إنفاق الكثير من الأموال هذا الصيف من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.



رغبة اللاعب كلمة السر

يبدو أن قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران في طريقه إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد في الصيف الحالي بسبب رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد ورفضه لتمديد التعاقد مع ريال مدريد الذي ينتهي في يونيو 2022.



الأمر مختلف تماماً بالنسبة لناتشو اللاعب الذي يبدي رغبة جادة في البقاء وتمديد العقد لسنوات.



يذكر أن ناتشو لعب 33 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر.