الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

دوناروما يجري الفحص الطبي للانضمام إلى سان جيرمان

دوناروما يجري الفحص الطبي للانضمام إلى سان جيرمان

جانلويجي دوناروما. (إ ب أ)

خضع جانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، اليوم الاثنين، للفحص الطبي في روما قبل توقيع عقود انضمامه لفريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان.

وغادر دوناروما بعد الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت إيطاليا (7:00 بتوقيت غرينتش) معسكر منتخب بلاده في فندق باركو دي برينسيبي وتوجه إلى مستشفى سانت أندريا للخضوع للفحص الطبي، كما ظهر في بعض الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل.

ورافق الحارس الإيطالي (22 عاماً) جيانلوكا فيالي، مساعد المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، وكذلك طبيب الأتزوري أندريا فيريتي، ووفقاً لوسائل إعلام إيطالية، سيوقع عقداً مع النادي الباريسي في الساعات القليلة المقبلة حتى 2026.

وأكد ميلان رحيل حارسه نهاية مايو الماضي من خلال المدير الرياضي للنادي باولو مالديني، واستبدله بالفرنسي مايك مينيان بطل الدوري الفرنسي مع ليل.

وبعد انتهاء الفحوصات الطبية، سيعود دوناروما إلى معسكر المنتخب الإيطالي، الذي سينتقل مساء اليوم إلى معسكر «كوفيرشيانو» في فلورنسا.

وشارك الحارس الشاب الأحد الماضي أساسياً في فوز إيطاليا بهدف نظيف على ويلز، الذي ضمن تأهل به رجال مانشيني التأهل إلى دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية في المركز الأول في المجموعة الأولى.

وتم استبدال دوناروما في الدقيقة 90 لإتاحة الفرصة أمام سلفاتوري سيريجو، وغادر الحارس ملعب المباراة وسط بعض صافرات الاستهجان من قبل مشجعين وصفوه بأنه «مرتزق».