الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ميسي ورونالدو معاً في برشلونة.. «استعراض لابورتا الجنوني»

ميسي ورونالدو معاً في برشلونة.. «استعراض لابورتا الجنوني»

هل نرى ميسي ورونالدو معاً في برشلونة ؟ (غيتي)

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية الاثنين عن مفاجأة من العيار الثقيل بقولها إن رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا يحلم بالتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس، بهدف تكوين هجوم مرعب رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيطر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على كل شيء في كرة القدم خلال الأعوام العشرة الأخيرة، وتوجا بكل الألقاب الممكنة على صعيد الأندية، وحصدا كافة الجوائز الفردية المتاحة.

وازدادت المنافسة بين ميسي ورونالدو منذ انتقال الأخير إلى صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في عام 2009، قبل رحيله إلى يوفنتوس في عام 2019.

إل شو دي جوان

ووصفت صحيفة «آس» الإسبانية عمل لابورتا بجملة "El show de Joan" أي الحصول على الأضواء بعد تسلمه رئاسة النادي خلفاً لجوزيب ماريا بارتوميو.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن لابورتا يحلم بالتوقيع مع رونالدو بعد تسوية كل شيء مع ميسي الذي يقترب من تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف الحالي.

وأطلق لابورتا خياله منذ أسبوع نحو حسم صفقة تبدو مستحيلة من خلال جمع ميسي ورونالدو في فريق واحد، حيث بدأ برسم الخطوة التي قد تدخل تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابه.

وهنالك حماس كبير من المتواجدين حول لابورتا لإتمام التوقيع مع رونالدو.

طريق برشلونة نحو «رونالدو-ميسي»

وأشارت الصحيفة إلى نية برشلونة بمنح يوفنتوس بعض اللاعبين مثل أنطوان غريزمان وسيرجيو روبرتو وفيليب كوتينيو كجزء من صفقة رونالدو.

ومن أجل التوقيع مع رونالدو ينوي برشلونة الحصول على قرض مالي، بينما سيدفع راتبه من الأجور المتوفرة من اللاعبين الراحلين.

ورغم الكلفة العالية للصفقة إلا أن إيرادات برشلونة ستضاعف بتواجد ميسي ورونالدو معاً.