الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كاراسكو: المنتخبات تخشى مواجهة بلجيكا

كاراسكو: المنتخبات تخشى مواجهة بلجيكا

AFP

أكد لاعب الوسط البلجيكي، يانيك كاراسكو، أن مواجهة منتخب بلاده للبرتغال في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) لن تكون سهلة، ولكنه شدد في الوقت ذاته على أن الخصوم يهابون مواجهة بلجيكا في ظل وجود لاعبين بحجم كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو وإدين هازارد.

وقال كاراسكو في تصريحات صحفية: «المنتخبات تهاب مواجهة بلجيكا، وعلينا أن نبرهن لهم على أنهم كانوا على حق عندما انتابهم الخوف قبل أن يخوضوا المباراة أمامنا، مباراة البرتغال لن تكون سهلة، ولكن لكي تفوز بالبطولة عليك أن تحقق الانتصارات في المباريات الصعبة، وأن تهزم الفرق الكبرى».

ووصف لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن المنتخب البرتغالي متكامل ويدافع بشكل جيد، ولديه قوى لا يستهان بها في الخطوط الأمامية، مشدداً على أن طريقة منتخب بلاده تختلف عما تقدمه البرتغال، موضحاً: «نحن نفضل الاستحواذ والسيطرة على أجواء المباراة، ولكن في الوقت ذاته نستطيع الصمود في حالة معاناتنا خلال اللقاء. ستكون مباراة جيدة».

وأشار كاراسكو إلى أن «السليساو الأوروبي» لا يستهان به، وأنه أظهر مستويات جيدة وتماسكاً كبيراً خلال مبارياته في المجموعة السادسة، والتي أطلق عليها اسم «مجموعة الموت»، وضمت أيضاً ألمانيا وفرنسا والمجر.