الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أنشيلوتي يعثر على خاميس داخل ريال مدريد

أنشيلوتي يعثر على خاميس داخل ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي وخاميس رودريغيز. (ميرور)

ربطت تقارير صحفية إسبانية المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتفكير في إعادة خاميس رودريغيز لريال مدريد من جديد، وهو اللاعب المفضل لدى المدرب الحالي للنادي الأبيض العاصمي.

وكان لاعب الوسط الكولومبي تألق في ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي، كما رحل عن سانتياغو بيرنابيو من أجل اللعب في صفوف إيفرتون تحت قيادة نفس المدرب، وسبق للاعب اللعب تحت قيادة أنشيلوتي في بايرن ميونيخ.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن أنشيلوتي لا يدرس فكرة إعادة خاميس رودريغيز لريال مدريد من جديد، بل أكد أنه يمتلك نسخة مشابهة من اللاعب في صفوف الفريق الإسباني.

وينوي أنشيلوتي الاعتماد على لاعب الوسط النرويجي الدولي مارتين أوديغارد الذي يتمتع بقدرات مهارية رائعة وسبق له وأن قدم مستويات مميزة في صفوف ريال سوسيداد في موسم 2018-2019، كما ظهر بشكل جيد مع أرسنال في النصف الثاني من الموسم الماضي 2019-2020.

ويرفض أنشيلوتي فكرة إعارة أو بيع لاعب الوسط النرويجي البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يمتلك قدماً يسرى مميزة ويتميز بإجادة لعب الكرات الثابتة على غرار الكولومبي خاميس رودريغيز.

تابع أنشيلوتي: «تألق أوديغارد في صفوف أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ويرى أن اللاعب قادر على النجاح في ريال مدريد في حال منحه الثقة الكاملة».

يذكر أن أوديغارد لعب 5 أشهر بقميص أرسنال وتمكن من تسجيل هدفين وصنع مثلهم في 20 مباراة.

وينتظر أن يتسبب تألق اوديغارد في تسهيل مهمة ريال مدريد في التعاقد مع مواطنه إيرلينغ هالاند في صيف 2022.