الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
فرحة الآزوري بالفوز على بلجيكا. (أ ف ب)

فرحة الآزوري بالفوز على بلجيكا. (أ ف ب)

يورو2020.. إيطاليا تستعيد سحر «المستديرة»

«نريد أن نفوز ولا نفكر في شيء آخر».. هكذا كان التصريح الذي أطلقه أليساندرو نيستا نجم منتخب إيطاليا السابق عندما تعرض الآزوري لانتقادات قاسية بسبب الانتصارات من دون تقديم كرة قدم جميلة.

وفعلياً، اعتاد الكثيرون على تحقيق الأزرق الإيطالي الانتصارات بطريقة الكاتاناتشو الشهيرة، لكن الأمر اختلف تماماً تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني.

وسط على طريقة ريال مدريد

سيطر ريال مدريد على أوروبا بالكامل عندما جمع بين الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو معاً في الوسط، وهو الأمر الذي يمتلكه منتخب إيطاليا حالياً مع تواجد ثلاثي بقيمة نيكولا باريلا وجورجينيو وماركو فيراتي.



وسط إيطاليا يمتلك لاعباً مايسترو بقيمة البرازيلي الأصل جورجينيو القادر على استخلاص الكرات من الخصم وتوزيع التمريرات السحرية، كما هناك فيراتي اللاعب الذي يمتلك خبرات هائلة من خلال اللعب في باريس سان جيرمان، كما يمتلك القدرة على الاستحواذ وسط الضغوطات بجانب تمريراته السحرية.



ميزة أخرى في وسط الآزوري عنوانها باريلا النجم الأول لإيطاليا في يورو 2020 الدينامو الذي لا يتوقف عن الركض ويمتلك السرعة والقوة والحيوية والقدرة على تسجيل الأهداف والاختراق بمهارات رائعة.

منتخب إيطاليا (لاغازيتا)



سحر الأجنحة

اعتاد المنتخب الإيطالي لسنوات أن يمتلك لاعبين في الأجنحة بقدرات دفاعية مع انطلاقة سريعة في الهجمات المرتدة من أجل غلق المساحات على المنافسين، لكن الأمر مختلف تماماً تحت قيادة مانشيني.

مدرب إيطاليا الحالي قرر الاعتماد على كييزا وإنسيني- ثنائي بنزعة هجومية هائلة وبقدرات تهديفية ومهارية- إنسيني هو النسخة البرازيلية في صفوف منتخب إيطاليا اللاعب المهاري الممتع الذي يعشقه كل من يحب كرة القدم بسبب أسلوبه في ترويض الكرة والتسديد بطريقة جميلة والمراوغات على طريقة ديل بييرو.

كييزا اللاعب السريع والمهاري والذي يجيد صناعة وتسجيل الأهداف ومساعدة المهاجم القناص مثل تشيرو إيموبيلي.

#بلا_حدود