الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
 الآيسلندي جيلفي سيجوردسون لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي. (ميرور)

الآيسلندي جيلفي سيجوردسون لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي. (ميرور)

سيغوردسون.. هدف الهلال يذهب مع الريح

يسعى نادي الهلال لتعزيز صفوف الفريق بضم لاعبين جدد لفريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن أزرق الرياض من التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم كما عزز صفوفه بضم ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريغا، من بورتو البرتغالي.

ويرغب جارديم في الحصول على خدمات الأيسلندي غيلفي سيجوردسون، لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ما دفع النادي لتقديم 10 ملايين يورو للحصول على خدماته لكن يبدو أن الصفقة في طريقها للفشل.

وبحسب تقارير صحفية مقربة من إيفرتون، فإن اللاعب الآيسلندي قال «لا» لفكرة الرحيل إلى المملكة العربية السعودية مؤكداً رغبته في الاستمرار في إنجلترا في موسم 2021-2022.

ويمتلك الهلال صراعاً قوياً مع العديد من الأندية في أوروبا التي ترغب في ضم اللاعب، كما لا يملك أزرق الرياض الكثير من الوقت بسبب رغبة النادي في حسم صفقات الأجانب سريعاً للتحضير بقوة للموسم الجديد.

وتابعت التقارير بأن رافا بنيتيز مدرب إيفرتون الجديد لا يريد هو الآخر رحيل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، ويؤكد أنه ضمن حساباته في الموسم الجديد.

ويرفض جارديم فكرة الانتظار طويلاً من أجل وصول سيغوردسون، لذلك نصح إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل بالتفكير في خيارات أخرى، وهو ما قد يتسبب في فشل وصول اللاعب هذا الصيف.

#بلا_حدود