الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
ليونيل ميسي. (أ ب)

ليونيل ميسي. (أ ب)

سكالوني: ميسي أفضل لاعب على مر العصور

أثنى ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين على لاعبه وقائد الفريق ليونيل ميسي ووصفه بـ«اللاعب الأفضل على مر العصور»، بعد الفوز 3-0 على الإكوادور فجر الأحد والتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا.



وقال سكالوني «حين غابت المساحات، بذلنا مجهوداً مضاعفاً. أفضل ما قد يحدث لنا كعشاق لكرة القدم هو الاستمتاع بمشاهدة ميسي. أتمنى أن يلعب لأعوام كثيرة، حتى منافسوه يستمتعون حين يواجهونه»، خلال مؤتمر صحفي.



وأضاف: «مخطئ من يعتقد أنه من السهل الفوز بجميع المباريات. المواجهات متكافئة تماماً، وتتطلب مجهوداً مضنياً. يبذل جميع اللاعبين كل ما بوسعهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وهذا ما يملؤني كمدرب بالفخر. نحن في مرحلة حاسمة ونحاول الاستمرار بالعمل والتواضع».



وتابع: «هذه النسخة من كوبا أمريكا قوية للغاية وذات مستوى مرتفع. يجب أن تلعب على الفوز بجميع المباريات إذا كنت تريد بلوغ نصف النهائي. هناك فائز واحد فقط بالنهائي لذا نولي أهمية كبيرة لكل مباراة».



ووصلت الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا حيث تصطدم الثلاثاء بكولومبيا التي تأهلت بدورها على حساب أوروغواي بركلات الترجيح، وسيقام اللقاء بملعب ماني جارينشا في برازيليا.

#بلا_حدود