الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
البرتغالي ترينكاو. (رويترز)

البرتغالي ترينكاو. (رويترز)

برشلونة يعير ترينكاو إلى ولفرهامبتون

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، إعارة مهاجمه البرتغالي الشاب فرانشيسكو ترينكاو لمدة موسم واحد إلى ولفرهامبتون الإنجليزي حتى 30 يونيو 2022، مع خيار الشراء.



ضم برشلونة ترينكاو (21 عاماً) إلى صفوفه منذ قرابة العام من براغا مقابل 31 مليون يورو (36,7 مليون دولار)، إلا أن اللاعب عانى من إصابات حدّت من تألقه.



خاض في موسم 2020-2021 43 مباراة مع النادي الكتالوني في جميع المسابقات، شارك أساسياً في 10 منها فقط، وسجل خلالها 3 أهداف إضافة الى تمريرتين حاسمتين.



وشارك بديلاً في مباراتي الدور ثمن النهائي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي عندما ودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا.



وشارك ترينكاو في ست مباريات دولية مع البرتغال، إلا أنه لم يتم استدعاؤه إلى بطولة كأس أوروبا التي خرج منها منتخب بلاده حامل اللقب من الدور ثمن النهائي ضد بلجيكا.



وسيلعب في ولفرهامبتون مع فريق مدجج باللاعبين البرتغاليين، حيث لحق أيضاً بمواطنه نيسلون سيميدو الذي انتقل من برشلونة إلى «الذئاب» العام الماضي مقابل 30 مليون يورو، رغم رحيل المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو للإشراف على توتنهام اعتباراً من مطلع الموسم المقبل.



حدد برشلونة أن ولفرهامبتون سيدفع راتب ترينكاو كاملاً.



وفي محاولة لخفض الديون المتزايدة، قام برشلونة بإنهاء عقد لاعب الوسط البرازيلي ماثيوش فرنانديش الذي كان مرتبطاً بالنادي الكتالوني حتى عام 2025.

#بلا_حدود