الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

الليغا تبرم اتفاقية بث جديدة في الهند لثلاثة مواسم

أفادت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) في بيان لها اليوم الاثنين بأن "متابعة البطولة ستكون متاحة على قناة (MTV) التلفزيونية في الهند بفضل اتفاقية مهمة مع مجموعة (Viacom18) للصوتيات والمرئيات" والتي ستكون سارية المفعول للمواسم الثلاثة المقبلة.



وتشمل الاتفاقية 8 دول في شبه القارة الهندية (الهند وبنغلاديش وباكستان وبوتان ونيبال وأفغانستان وسريلانكا وجزر المالديف)، وستكون سارية بدءاً من شهر أغسطس المقبل مع انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني.

وبالإضافة إلى شبكة (MTV)، يمكن مشاهدة مباريات (الليغا) من خلال منصة (OTT Voot) ومنصة الاتصالات (Jio) وهي أول مزود خدمة رقمية في الهند، كما أوضحت (لاليغا) في بيانها.



وستتضمن لقاءات الدوري الإسباني تعليقات باللغتين الإنجليزية والهندية. وسيتم أيضاً بث المباريات الأكثر أهمية على القنوات العامة لـ(Viacom18) مع تعليقات باللغات الإقليمية الرئيسية (البنغالية والكانادا والتيلجو والمالايالامية)، مع إمكانية وصولها إلى 800 مليون مشاهد.



وهكذا، تنهي الليغا مرحلة ناجحة مع شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة (فيسبوك) كشريك في البلاد، وهي منصة تم من خلالها بث مبارياتها في الهند على مدار المواسم الثلاثة الماضية. والآن، تتخذ الليغا خطوة أخرى في استراتيجيتها التوسعية وتتعاون مع (MTV)، مزود خدمات الترفيه الرائد والمحتوى الشبابي في الهند.



وعن هذه الصفقة مع (Viacom18)، علق الرئيس التنفيذي لـ(لاليغا)، أوسكار مايو: "يسعدنا التعاون مع Viacom18 (MTV الهند) وزيادة عدد مشجعي الليغا".



وقال مدير أعمال الشباب والموسيقى والترفيه في (MTV) بالإنجليزية، أنشول إيلوادي: "عرفنا دائماً في (MTV) أن كرة القدم تتمتع بقبول كبير بين الشباب في الهند، وأن الليغا ظاهرة ثقافية على مستوى العالم".

#بلا_حدود