الجمعة - 23 يوليو 2021
الجمعة - 23 يوليو 2021
كريستيانو رونالدو. (سكاي سبورتس)

كريستيانو رونالدو. (سكاي سبورتس)

صيف يوفنتوس يتوقف على رونالدو

لا صوت يعلو فوق صوت تحديد مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، النادي الإيطالي لا ينوي التحرك في الأيام القليلة المقبلة من أجل ضم لاعبين جدد قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن تحديد موقف اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد.

وبحسب صحيفة «توتوسبورت» التي تصدر في تورينو فإن يوفنتوس ينتظر انتهاء إجازة رونالدو الصيفية ثم سوف يجتمع مع اللاعب بحضور خورخي مينديز وكيل أعماله بهدف معرفة نوايا اللاعب البرتغالي.

لا يعلم يوفنتوس في الوقت الحالي قرار رونالدو سواء بالبقاء مع الفريق حتى نهاية تعاقده في يونيو 2022 أو بالرحيل في الصيف الحالي أو تمديد تعاقده مع النادي.

ويعتقد يوفنتوس أن رونالدو طالما لم يطلب الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الماضي فإن ذلك يعني رغبته في البقاء لموسم آخر لكن المدير الرياضي الجديد لـ يوفنتوس فيديريكو تشيروبيني ينوي تسريع عملية عقد جلسة مع وكيل اللاعب لمعرفة قراره النهائي.

ينوي يوفنتوس تعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع مهاجم جديد في حال رحيل رونالدو عن النادي هذا الصيف لكن القرار سيختلف تماماً في حال استمرار اللاعب لذلك فإن مصير العديد من الصفقات الهجومية تتوقف على معرفة قراره.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً لعب 33 مباراة في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 29 هدفاً وصناعة 3 أهداف ونال جائزة رجل المباراة في 8 مناسبات.

#بلا_حدود