الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
 داستن بورييه وكونور ماكجريجور. (غيتي)

داستن بورييه وكونور ماكجريجور. (غيتي)

«يو إف سي 264».. نزال حاسم بين بورييه وماكجريجور

يستعد عشاق يو إف سي في المنطقة لمتابعة واحدٍ من أكثر ثلاثيات النزال المرتقبة عالمياً، حين يعود كل من داستن بورييه بطل وزن الخفيف المؤقت السابق والمصنف أول، مع كونور ماكجريجور، بطل يو إف سي المتوج لفئتين سابقاً والمصنف خامساً، إلى حلبة النزال يوم السبت فجر الأحد.



وكان المقاتلان قد تواجها سابقاً في شهر يناير من هذا العام على جزيرة ياس في أبوظبي، المقر الدولي لنزالات يو إف سي، وقدم حينها بورييه أداءً رائعاً، وتغلب على غريمه ماكجريجور في الجولة الثانية.



أما المواجهة الأولى بينهما فقد كانت في عام 2014 في نزال يو إف سي 178، وحينها أكد ماكجريجور مكانته بين نجوم يو إف سي بتغلبه على بورييه بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى.



ويتوج الحدث الرئيسي، يو إف سي 264 بورييه ضد ماكجريجور 3، والذي يقام السبت/ فجر الأحد في تي-موبايل أرينا في لاس فيجاس، المنافسة القوية بين الغريمين اللدودين، فيما يستعد جمهور واسع من عشاق يو إف سي في الإمارات والمنطقة لمتابعة الحدث مباشرة عبر القنوات الرسمية الناقلة والتي تتضمن تطبيق يو إف سي أرابيا من شركة أبوظبي للإعلام، وقناة AD Fight، ومنصة ستارز بلاي، فيما تبث قناة أبوظبي الرياضية الثانية النزالات التمهيدية.

#بلا_حدود