الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
أوكلي كانونير وأليكسندر أرنولد (ذا صن)

أوكلي كانونير وأليكسندر أرنولد (ذا صن)

ليفربول يكافئ حامل الكرات الذي شارك في الريمونتادا ضد برشلونة

أفادت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي، قام بمكافأة حامل الكرات الشهير، الذي ساهم في «ريمونتادا» ليفربول ضد برشلونة (4ـ صفر) في «آنفيلد» في عام 2019، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان حامل الكرات قد اشتهر بشكل واسع خلال عام 2019، بعد مساهمته الذكية في تسجيل الريدز للهدف الرابع ضد النادي الإسباني، الذي مكن الفريق من قلب تأخره ذهاباً في «كامب نو» (3ـ صفر)، إلى فوز (4 ـ صفر) في «آنفيلد»، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فازوا على توتنهام بهدفين نظيفيين من توقيع محمد صلاح، وأوريغي، محققين لقبهم السادس في المسابقة.

«أوكلي كانونير» الذي كان يبلغ من البالغ من العمر 14 عاماً في ذلك الوقت، قام خلال خروج الكرة إلى ركنية بإعادتها إلى الظهير الأيمن أليكسندر أرنولد، وطلب منه لعبها بسرعة إلى ديفوك أوريغي الذي كان دون مراقبة في غفلة من لاعبي برشلونة، ليسددها في الشباك موقعاً الهداف الرابع للريدز.

وكافئ ليفربول أخيراً «أوكلي كانونير»، الذي يلعب كمهاجم صريح، بمنحه أول عقد احترافي في مسيرته.

كانونير البالغ من العمر حالياً (17 عاماً)، ويلعب لفريق ليفربول تحت الـ18 عاماً، انضم إلى الريدز من ليدز يونايتد في عام 2012، وتألق بشكل كبير في فرق الشباب، ويتم اعتباره واحداً من أبرز المواهب الصاعدة في النادي.

#بلا_حدود