الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
ريتشاليسون خلال تدريبات البرازيل. (أ ف ب)

ريتشاليسون خلال تدريبات البرازيل. (أ ف ب)

ريتشاليسون يرفض التعليق على إمكانية انضمامه لريال مدريد

رفض مهاجم المنتخب البرازيلي ريتشاليسون، اليوم الخميس، التعليق على التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مؤخراً، مشدداً على أن كامل تركيزه منصب على نهائي كوبا أمريكا، والذي سيواجه فيه منتخب بلاده نظيره الأرجنتيني، فجر الأحد على ملعب ماراكانا.



وأوضح ريتشاليسون في تصريحات صحفية: «أفضّل التركيز في عملي بأفضل شكل ممكن وأن أعيش الحاضر. والآن أصب كامل تركيزي على كوبا أمريكا، أريد أن أرفع كأس البطولة. ستكون البطولة الثانية التي أحققها مع البرازيل، ولذلك أرغب في التتويج بها».



وتابع: «تم استدعائي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في نصف نهائي كوبا أمريكا، ولكن ذلك لم يشتت تركيزي عن الهدف الأهم الآن بالتتويج بالبطولة القارية».



ورفض مهاجم إيفرتون التعليق على التقارير الصحفية التي أشارت إلى ترشيح مديره الفني السابق، كارلو أنشيلوتي، له للانضمام إلى صفوف النادي الملكي، بعد توليه تدريب الفريق خلفاً للفرنسي، زين الدين زيدان.



يذكر أن ريتشاليسون أصبح من الوجوه الأساسية في تشكيلة المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، ومن المتوقع أن يدفع به أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية، والتي يسعى المنتخب البرازيلي للحفاظ على لقبها، بعد الفوز بآخر نسخة لها، والتي أقيمت عام 2019.

#بلا_حدود