الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
تأجيل المواجهة الثالثة بين تايسون فيوري وديونتاي وايلدر. (أ ف ب)

تأجيل المواجهة الثالثة بين تايسون فيوري وديونتاي وايلدر. (أ ف ب)

إصابة فيوري بكوفيد-19 وتأجيل مواجهة وايلدر

أعلن مجلس الملاكمة العالمي اليوم الجمعة أن المواجهة الثالثة بين تايسون فيوري وديونتاي وايلدر التي كانت مقررة في لاس فيغاس هذا الشهر تأجلت بعد إصابة فيوري بكوفيد-19.

وفي مايو قالت مؤسسة توب رانك بوكسينج العاملة في مجال الترويج إن الملاكم البريطاني فيوري حامل لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن الثقيل وقع عقداً لمواجهة الأمريكي وايلدر للمرة الثالثة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في 24 يوليو.

وقال مجلس الملاكمة العالمي في بيان: «سيتم تأجيل نزال فيوري ووايلدر. نتمنى لتايسون فيوري وفريقه سرعة الشفاء من كوفيد-19».

وقال مصدر قريب من مؤسسة توب رانك بوكسينج لرويترز في وقت سابق إن فيوري أصيب بكورونا هذا الأسبوع وسيتم تأجيل النزال حتى الخريف.

وكان من المفترض أن يواجه فيوري (32 عاماً) مواطنه أنطوني جوشوا في أغسطس في السعودية في مباراة على اللقب العالمي الموحد، لكن هيئة تحكيم أمريكية أمرت فيوري باللعب في مواجهة وايلدر مرة أخرى قبل 15 سبتمبر المقبل.

والتقى فيوري مع وايلدر (35 عاماً) للمرة الأولى في 2018 وانتزع منه لقب مجلس الملاكمة العالمي خلال مباراة الإعادة بينهما في فبراير 2020 عندما فاز عليه بالضربة القاضية الفنية في الجولة السابعة.

#بلا_حدود