الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
 الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز. (أ ف ب)

الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز. (أ ف ب)

مارتينيز: لدي حافز إضافي للفوز على البرازيل

أكد الحارس إيمليانو مارتينيز أن الأرجنتين جاهزة لمحاولة رفع كأس كوبا أمريكا اليوم السبت حين تواجه البرازيل في نهائي البطولة بملعب ماراكانا، وأن لديه دافعاً إضافياً يتمثل في عدم قدرته على حضور ولادة ابنته.



وأوضح مارتينيز، الذي تألق أمام كولومبيا في نصف النهائي حين تصدى لثلاث ركلات ترجيح، أنه كان يعلم منذ استدعائه للمنتخب لخوض كوبا أمريكا بأنه لن يكون حاضراً لحظة ولادة ابنته، لكن لم يكن بوسعه إهدار فرصة التتويج باللقب مع منتخب بلاده.



وقال إن «خوض النهائي ضد البرازيل في الماراكانا أمر أحلم به منذ كنت طفلاً. لا أعتبر الأمر ضغطاً بقدر ما هو فرصة منحها الله لي. كنت أعلم أنني سأغيب عن ولادة طفلتي لكن هذا جعلني أقوى»، خلال مؤتمر صحفي مساء

الجمعة.



وأضاف أنه «أمر شخصي ولحظة فريدة على المستوى الأسري. أصبحت أباً قبل 4 أيام ولا أعرف ابنتي. لكنني أطارد حلماً هو رفع الكأس مع المنتخب الأرجنتيني».



وكشف مارتينيز أنه يدرك قوة المنتخب البرازيلي الهجومية بوجود لاعبين مثل نيمار وفيرمينو وريتشارليسون، لكنه متحمس لأن الأرجنتين تنتظر منذ وقت طويل فرصة التغلب على البرازيل في عقر دارها بملعب ماراكانا بعد إقصائها في نصف النهائي بنسخة 2019 من كوبا أمريكا.

#بلا_حدود