السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
جيمس. (غيتي)

جيمس. (غيتي)

ليبرون جيمس يقضي إجازته على متن قارب المغني أوزونا

يقضي نجم كرة السلة الأمريكي المحترف في صفوف لوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، عطلته في بويرتو ريكو، وظهر في صور على متن القارب الخاص بالمغني الشهير، أوزونا.

وكتب مغني الريجيتون الشهير على حسابه في موقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي «تحياتي لك يا بطل، وشكراً لك على زيارتي»، وتقابل النجم الأمريكي والمغني في جزر بالومينو شرقي بويرتو ريكو.

وأشارت تقارير صحفية في بويرتو ريكو إلى أن ليبرون سيحصر غداً الاثنين مباراة بين كانجريخيروس دي سانتورتزي وكابيتانيس دي أريثيبو على ملعب كوليسيو دي بويرتوريكو معقب الأول في العاصمة سان خوان، في إطار منافسات موسم دوري كرة السلة لعام 2021.

يشار إلى أن هناك ارتباطاً وثيقاً بين عالم كرة السلة والغناء في بويرتو ريكو، بعدما جذبت هذه الرياضة العديد من أبرز المغنين في البلاد من أجل الاستثمار فيها، وعلى رأسهم يبرز كل من باد باني وأنويل إيه أيه، الذي ارتبط اسمهما بالفريقين المذكورين في الفترة الأخيرة بعد.

ويعتبر لوس كانجريخيورس من أبرز فرق كرة السلة في البلاد، وحصد لقب الدوري 9 مرات في مسيرته، آخرها في عام 2016، أما لوس كابيتانيس، فقد حصل على مدى تاريخه على 5 بطولات محلية في عالم لعبة العمالقة.

#بلا_حدود