الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

منتخب إيطاليا يعود إلى روما بكأس أوروبا

عاد المنتخب الإيطالي إلى روما في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين، ويتواجد في فندق باركو دي ميديشي (Parco dei Medici) برفقة كأس أوروبا الذي حصل عليه في استاد ويمبلي بلندن بعد فوزه بركلات الترجيح في المباراة النهائية أمام نظيره الإنجليزي.



وبعد الاحتفال في لندن بالفوز بالبطولة الأوروبية الثانية في تاريخه، هبط منتخب الآزوري في مطار فيوميتشينو بعد الساعة 6.30 صباحاً، ووصل في حوالي الساعة 7.30 إلى فندق باركو دي ميديشي، حيث سيستريح لبضع ساعات قبل سلسلة من اللقاءات الرسمية مع مسؤولين سياسيين في البلاد.



ونشر قائد المنتخب الإيطالي، جورجيو كيلليني، على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكأس موضوعة على السرير في غرفته بالفندق.



واتبع مدافع يوفنتوس تقليداً أطلقه اللاعب الدولي وقائد المنتخب الإيطالي السابق فابيو كانافارو، بطل العالم في عام 2006؛ وسيستريح لبضع ساعات بجوار الكأس.

No Image Info



وسيلتقي أعضاء المنتخب الإيطالي رئيس الجمهورية، سيرجيو ماتاريلا، ورئيس الوزراء، ماريو دراجي، مساء اليوم.



تجدر الإشارة إلى أن ماتاريلا حضر المباراة النهائية في ويمبلي، كما فعل الرئيس الأسبق ساندرو بيرتيني في تحقيق الآتزوري لكأس العالم 1982؛ وكارلو أزيليو تشامبي في خسارة كأس أمم أوروبا عام 2000.



وتفوقت إيطاليا على إنجلترا بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي. وكتب المنتخب الإيطالي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة عقب انتزاعه اللقب الثاني في تاريخه لكأس الأمم الأوروبية.

No Image Info

No Image Info

No Image Info

#بلا_حدود