الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
«لا تضع الأناناس على البيتزا» (ماركا)

«لا تضع الأناناس على البيتزا» (ماركا)

تريند يورو 2020.. لا تضع الأناناس على البيتزا

شهد نهائي يورو 2020 الكثير من الإثارة داخل الملعب والذي انتهى بفوز المنتخب الإيطالي باللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب المنتخب الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية.

لا تقل إثارة يورو 2020 خارج الملعب عن داخله حيث قررت جماهير إيطاليا استفزاز الانجليز بتحويل عبارة: «إنها قادمة إلى المنزل» إلى «إنها قادمة إلى روما».

وجدت جماهير إنجلترا بجانبها مشجعاً إيطالياً شهيراً يحمل لافتة مكتوباً عليها: «لا تضع الأناناس على البيتزا» وهي النصيحة التي تحظى بالكثير من الدعم من قبل الجماهير الإيطالية التي ترفض فكرة وضع الأناناس على البيتزا.

قررت الجماهير الإنجليزية من جانبها استفزاز عشاق المنتخب الإيطالي من خلال إنشاء حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف وضع الأناناس على البيتزا.

قصة وضع الأناناس على البيتزا

صنع اليوناني سوتيريوس بانوبولوس بيتزا باسم «هاواي» تتكون من لحم خنزير وشرائح من الأناناس وفي عام 1962 أصبح مطعمه واحداً من أشهر المطاعم في العالم بينما هناك الكثير من الناس قاموا برفض فكرة وضع الفاكهة على البيتزا.

ورغم وفاة بانوبولوس في عام 2017 لكن في الوقت الحالي هناك من يحارب فكرة وضع الأناناس على البيتزا وهناك من يؤيد الفكرة وفي يورو 2020 قررت الجماهير في إيطاليا رفض وضع الأناناس على البيتزا لكن الأمر كان مختلفاً تماماً بالنسبة للجماهير الإنجليزية التي قررت تأييد تلك الفكرة.

#بلا_حدود