الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
رونالد كومان وليونيل ميسي. (سبورت)

رونالد كومان وليونيل ميسي. (سبورت)

كومان يقضي صيفاً جديداً مع لوغاريتمات ميسي

الكثير من الأزمات واجهها المدرب الهولندي رونالدو كومان مع تعيينه في منصبه في صيف 2020 لكن المشكلة الكبرى كانت تتمثل في رغبة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن ملعب كامب نو بسبب الخلاف مع رئيس النادي السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

كومان نجح في التعامل مع ميسي بشكل جيد بل وكان له دور بارز في إقناع اللاعب الأرجنتيني بفكرة الاستمرار في صفوف النادي بجانب قرار إجباري من قبل بارتوميو الذي رفض بيع قائد الفريق.

وفي موسمه الأول مع ميسي تمكن من تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بينما نال اللاعب لقب هداف الليغا وهو أمر لا يليق بطموحات جماهير البلوغرانا.

لوغاريتم ميسي يظهر من جديد

في صيف 2020 انتصر كومان ونجح في إقناع ميسي بالبقاء لكنه كان يملك عصا سحرية تتمثل في كون عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2021.

في الصيف الحالي الأمر مختلف تماماً لكون ميسي قد انتهى تعاقده بالفعل مع ناديه السابق برشلونة بشكل رسمي وأصبح يحق له الانتقال لأي نادٍ دون الحاجة للحصول على موافقة من قبل إدارة برشلونة.

الآن كومان يهدد بفقدان ميسي في فترة التحضير للموسم الجديد، المدرب الهولندي يبدو أنه يعاني سوء حظ كبيراً وعليه أن يعتاد على العيش في خلافات كل صيف حيث يبدأ كل عام كروي دون استقرار نجم الفريق الأول.

ويسعى خوان لابورتا من أجل بيع العديد من اللاعبين وتخفيض رواتب الآخرين من أجل حل مشاكل البارسا المالية بهدف الحفاظ على ميسي وهو أمر يحتاج للكثير من الوقت ما قد يحول اللاعب الأرجنتيني لخارج حسابات ناديه في فترة التحضير للموسم المقبل 2021-2022.

#بلا_حدود