الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
محمد صلاح. (غيتي)

محمد صلاح. (غيتي)

ليفربول يفتح مفاوضات تمديد عقد صلاح

أكدت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي، فتح بالفعل مفاوضات تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، الذي ينتهي في عام 2023.

وكانت هناك تكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول منذ الموسم الماضي، وتم ربطه بعدة أندية كريال مدريد، برشلونة، وباريس سان جيرمان.

وفي حديثه في مايو الماضي، أشار اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، إلى استيائه من إدارة الريدز، بسبب عدم منح تجديد عقد الأولوية، مقابل التركيز على تمديد عقود لاعبين آخرين، كان لهم دور أقل منه في نجاحات الفريق بالمواسم الأخيرة.

وقال صلاح لشبكة «سكاي سبورتس»: «لم يتحدث معي أي شخص في ليفربول عن تمديد عقدي، لذا لا أستطيع أن أقول الكثير عن ذلك. لا أحد في النادي تحدث معي عن أي شيء، لذلك لا أعرف».

وقال خبير سوق الانتقالات «فابريزيو رومانو» لـ«آنفيلد ووتش» إن المفاوضات جارية الآن بين ليفربول ومحمد صلاح، على الرغم من أنها لا تزال في مهدها، «محادثات العقد بين ليفربول وصلاح ليست في المراحل النهائية بعد. المفاوضات جارية لكنها ليست في مراحل متقدمة».

وانتقل صلاح إلى ليفربول عام 2017 قادماً من روما مقابل 42 مليون يورو، حيث تحول إلى واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وخلال فترته مع ليفربول حتى الآن لعب صلاح 203 مباريات، وسجل 125 هدفاً، وصنع 47 هدفاً، وتوج بالحذاء الذهبي مرتين، كما تم اختياره لاعب العالم بالدوري الإنجليزي.

وحقق صلاح مع الريدز 4 ألقاب حتى الآن وهي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

#بلا_حدود