الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

طاهر ينهي مشوار لاعبَي إسبانيا في الأولمبياد

طاهر ينهي مشوار لاعبَي إسبانيا في الأولمبياد

طاهر ومينغيزا. (رويترز)

خسر منتخب إسبانيا الكثير رغم التعادل السلبي (0-0) أمام منتخب مصر اليوم الخميس في كرة القدم للرجال ضمن دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو 2020).

وتمكن المنتخب المصري بقوته الدفاعية من حرمان المنتخب الإسباني من الوصول إلى مرمى محمد الشناوي، ليخرج كلا المنتخبين بلا أي هدف.

وتعرضت إسبانيا في المباراة لضربتين قويتين بإصابة كل من مدافع برشلونة أوسكار مينغويزا، ولاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس.

وسقط مينغويزا على الأرض في الدقيقة الثالثة بعدما داس أحد لاعبي المنتخب المصري طاهر محمد على كاحله ليخرج في الدقيقة 22 ومن ثم خرج سيبايوس في نهاية الشوط الأول بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها بعد أن داس اللاعب نفسه عليها خلال مجريات الشوط نفسه.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن منتخب إسبانيا ينتظر الـ48 ساعة القادمة لمعرفة مدى قدرة اللاعبين على مواصلة اللعب في الأولمبياد.

ونوهت الصحيفة بأن إصابة سيبايوس بالتواء في الكاحل، بينما يعاني مينغويزا من إصابة في الجزء الخلفي من الفخذ لساقه اليسرى وبالتالي حسب الصحافة الإسبانية فإن اللاعبين لن يشاركا في المباريات المتبقية لـ«لاروخا» في البطولة التي تنتهي بعد 17 يوماً.