الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رونالدو يعود إلى تورينو ويوفنتوس يؤكد بقاءه

رونالدو يعود إلى تورينو ويوفنتوس يؤكد بقاءه

مشجعو يوفنتوس ينتظرون رونالدو في مطار تورينو. (رويترز)

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ظهر الأحد إلى تورينو، استعداداً لمعاودة تمارينه مع فريقه يوفنتوس، وذلك تزامناً مع تأكيد إدارة النادي الإيطالي بقاءه رغم التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيله.

وحطت طائرة رونالدو الخاصة في مطار كاسيلي في تورينو بتمام الساعة 2.30 من بعد ظهر الأحد بالتوقيت المحلي، وذلك تمهيداً للالتحاق بتمارين الفريق الاثنين في كونتيناسا.

ورغم ما يُشاع عن إمكانية رحيله عن عملاق تورينو بحثاً عن مغامرة جديدة قد تقوده إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بحسب التقارير، يبدو ابن الـ36 عاماً جاهزاً لبدء موسمه الرابع مع «السيدة العجوز»، وهذا ما أكده السبت نائب رئيس النادي النجم التشيكي السابق بافل ندفيد.

وقال ندفيد لشبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية إن رونالدو «سيبقى معنا»، وذلك بعد مباراة ودية استعدادية فاز بها يوفنتوس على تشيزينا 3-1 بقيادة مدربه الجديد- القديم ماسيميليانو أليغري العائد للإشراف على الفريق بعد تجربة مخيبة مع نجمه السابق أندريا بيرلو انتهت بالتنازل عن لقب الدوري المحلي لصالح الغريم إنتر بعدما احتكره «بيانكونيري» طيلة 9 مواسم متتالية.

وقال ندفيد: «رونالدو سيعود الى التمارين الاثنين وسيبقى معنا» للموسم المقبل الذي يبدأه يوفنتوس في 22 أغسطس حين يحل ضيفاً على أودينيزي في المرحلة الأولى من الدوري المحلي.

وسبق لندفيد نفسه أن أفاد في منتصف الشهر الحالي بأن النجم البرتغالي، المتوج بلقب هداف كأس أوروبا رغم خروج بلاده من ثمن النهائي وتنازلها عن اللقب القاري، لم يُظهر أي مؤشر عن رغبته في الرحيل.

وقال اللاعب الدولي السابق «كريستيانو في إجازة. ليس لدينا أي مؤشر من محيطه بأنه يريد الرحيل. ننتظر عودته في 25 يوليو كما هو مقرر».

وما زال «سي آر 7» مرتبطاً مع عملاق تورينو لموسم إضافي، وهو الذي انضم اليه عام 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني، لثلاثة مواسم.

حامت الشكوك حول مستقبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات بعدما فشل يوفنتوس في الاحتفاظ بلقبه بطلاً لـ«سيري أ»، وخروجه من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليعود ويخطف بشق الأنفس في المرحلة الأخيرة بطاقة التأهل إلى المسابقة القارية الأم بحلوله رابعاً، مكتفياً بإحراز الكأس المحلية.