السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد الفوز على السعودية.. مشهد رومانسي في أولمبياد طوكيو

فاز المنتخب الألماني على المنتخب السعودي 3 ـ 2 على الرغم من اللعب أكثر من نصف ساعة بعشرة لاعبين فقط في ثاني جولات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

لم يتمكن الأخضر السعودي من تحقيق أي نقطة من مباراتين بينما حققت الماكينات الألمانية الفوز الأول وتتقاسم البرازيل وساحل العاج صدارة المجموعة الرابعة، ولدى كل منهما 4 نقاط.

يتذكر الجميع جيداً في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016 عندما عرض الغطاس الصيني «كين كاي» الزواج على الغطاسة الصينية «هي زي» أمام الجمهور، وذلك بعد فوزها بالميدالية الفضية، أثناء مراسم التتويج بميداليات مسابقة الغطس من السلم المتحرك على ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات.

ولم تنتهِ أولمبياد طوكيو 2020 من دون مشهد رومانسي مماثل لكن هذه المرة في كرة القدم حيث عرض ماكس كروس قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم، المشارك في أولمبياد طوكيو 2020، الزواج من صديقته ديلارا، خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معه عقب تحقيق الفوز على حساب منتخب السعودية.

حصل اللاعب الألماني البالغ من العمر 33 عاماً على الميكرفون من قبل مذيعي التلفزيون الألماني، وارتكز على ركبتيه، قائلاً: «كنا سوياً منذ بضعة أشهر، سنة في الواقع».

وتابع حديثه لصديقته: «هل تقبلين أن تصبحي زوجة لي؟».

وفي حديث لصحيفة «بيلد» الألمانية أكد كروس أنه كان ينوي القيام بتلك الخطوة عند تسجيل هدف في الأولمبياد لكنه لم يكن متأكداً مما إذا كان سيهز الشباك في هذه المنافسات من عدمه لذلك قرر التعجيل باتخاذ القرار.