الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

لاعبو البرازيل يسخرون من الأرجنتين بعد الإقصاء من الأولمبياد

لاعبو البرازيل يسخرون من الأرجنتين بعد الإقصاء من الأولمبياد

حسرة ليونيل ميسوفيتش لاعب منتخب الأرجنتين. (رويترز)

استغل الفريق الأولمبي البرازيلي انتهاء مباراته أمام السعودية بفوزه بنتيجة (1-3) في منافسات دور المجموعات ببطولة كرة القدم ضمن فعاليات أولمبياد طوكيو 2020 مبكراً ليشاهد لقاء إسبانيا والأرجنتين، حيث تم إقصاء منافسهم التاريخي من البطولة عقب التعادل بواقع (1-1)، ما قوبل باحتفال لاعبين مثل دوغلاس لويز ورينير جيسوس وريتشارليسون وماثيوس كونها.

ونشر دوغلاس على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (إنستغرام) صورة له مع عبارة «إلى اللقاء أشقاءنا» مع وجه تعبيري يلوح باليد تعبيراً عن الوداع، وهي الإيماءة ذاتها التي فعلها الأربعة في صورة كانوا يبتسمون فيها، ونشرها لاعب أستون فيلا بعد توديع الأرجنتين البطولة على يد إسبانيا.

وكان داني ألفيش، قائد المنتخب البرازيلي، توعد الأرجنتين في وقت سابق من المنطقة المختلطة حول ما إذا كانت هناك مباراة محتملة ستجمعهم مع الأرجنتين في ربع النهائي، وهو ما لن يحدث أخيراً.

وقال ألفيش إن منتخب «السيليساو» سوف يثأر من «راقصي التانغو» بعد الخسارة التي تعرضوا لها في عقر دارهم في نهائي كوبا أمريكا التي أقيمت بالبرازيل قبل أيام.

واستغل 4 من زملائه الفرصة للسخرية من خصمهم الأبدي بعد توديع البطولة على هذا النحو من دور المجموعات.

وسيواجه المنتخب البرازيلي نظيره المصري في الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) السبت المقبل، بينما تواجه إسبانيا منتخب كوت ديفوار في الدور ذاته.