الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ريال مدريد يجدد لكارفاخال وينهي أزمة عقود 2022

ريال مدريد يجدد لكارفاخال وينهي أزمة عقود 2022

داني كارفاخال. (غيتي)

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق نهائي مع ظهيره الأيمن داني كارفاخال، لتمديد العقد الذي يربطهما لمدة 3 سنوات أخرى، وفقاً لما نقلته صحيفة «آس» الإسبانية اليوم الخميس.



ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد تمديد عقد صاحب الـ(29 عاماً) حتى عام 2025، خلال الساعات القليلة المقبلة.



وكان داني كارفاخال من بين عدة لاعبين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، مثل إيسكو، وفاران الذي وقع لمانشستر يونايتد، أو مارسيلو. لكن الظهير الأيمن الإسباني، على عكس إيسكو أو مارسيلو، هو لاعب مهم للغاية لريال مدريد، سواء بسبب إمكاناته الكبيرة، أو كونه أحد أبناء النادي.



وشكّل الموسم الماضي محنة بالنسبة لداني كارفاخال بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات، لكن على الرغم من ذلك، أراد ريال مدريد مكافأة مسيرته التي لا تشوبها شائبة في النادي من خلال منحه عقداً جديداً لمدة 3 سنوات.



وسينهي الدولي الإسباني عقده الجديد في سن 32 عاماً، وبعدها سيتم التجديد له موسماً تلو الآخر، اعتماداً على مستواه. ولم تكن هناك صعوبة في التوصل إلى الاتفاق، بسبب مراعاة كارفاخال لوضعية النادي الاقتصادية.



وبتجديد عقد كارفاخال يضع ريال مدريد حداً لمشكلة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، بعدما قام ببيع فاران إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو، فيما يراهن النادي على بقاء مارسيلو هذا الموسم، ومنفتح على بيع إيسكو في حال تلقى عرضاً مناسباً.



كما يثق النادي في غاريث بيل الذي اتخذ قراره بلعب الموسم الأخير في عقده مع ريال مدريد، ثم التفكير في مستقبله بالدوري الأمريكي، ليضمن قدرته على الوصول إلى مونديال 2022. كما قام ريال مدريد بتجديد عقد ناتشو مؤخراً حتى عام 2023.