الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كيلليني يحسم مستقبله مع يوفنتوس

كيلليني يحسم مستقبله مع يوفنتوس

كيلليني. (غيتي)

أكد جورجيو كيلليني قائد منتخب إيطاليا الذي تُوج بيورو 2020، اليوم الخميس، أنه مستمر مع السيدة العجوز، وبالتالي سيوقع على عقد جديد الأسبوع المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده السابق في 30 يونيو.

وأزال كيلليني، البالغ من العمر 36 عاماً، بعض الشكوك حول مستقبله وأكد أنه سيتوجه الاثنين المقبل إلى تورينو لبدء العمل مع المدير الفني الجديد ماسيميليانو أليغري، وذلك على هامش تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في فعالية أقيمت في مدينة ليفورنو الواقعة في إقليم توسكانا، حيث تم تكريمه على النجاحات الرياضية الذي حققها.

وقال قلب الدفاع الإيطالي: «سأكون في تورينو الاثنين المقبل، حيث ينتظرني أليغري، حتى وإن كان من الجيد حصولي على عطلة أخرى ليوم. سأحاول إنهاء مسيرتي بالتتويج بألقاب أخرى، لأن الألقاب تزيد من شراهتك نحو تحقيق الانتصارات».

وانتهى عقد كيلليني مع نادي يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، وسيوقع المدافع الإيطالي خلال الأيام المقبلة عقده الجديد مع البيانكونيري. الذي ربما يكون لموسمين، وهو ما أشار إليه مؤخراً رئيس النادي، أندريا أنييلي.

ويرتدي كيلليني قميص يوفنتوس منذ عام 2005، وخاض منذ ذلك الحين 535 مباراة حقق خلالها لقب الدوري الإيطالي 9 مرات، و5 ألقاب كأس إيطاليا ومثلها كأس السوبر الإيطالي.