السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أريولا من باريس سان جيرمان إلى وست هام

أريولا من باريس سان جيرمان إلى وست هام

ألفونس أريولا

أفاد نادي باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن حارسه الفرنسي ألفونس أريولا سيلعب الموسم المقبل في فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة مع توفر خيار للشراء.

ولعب حارس المرمى ألفونس أريولا، البالغ من العمر 28عاماً، الموسم الماضي بنظام الإعارة في فولهام الإنجليزي، لذا ستكون هذه ثاني إعارة للفرنسي في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميير ليغ).

ويخوض أريولا منافسة مع الحارس المخضرم لوكاس فابيانسكي، الذي وقّع على موسم جيد، على حراسة مرمى الفريق الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وسيكون الموسم المقبل الثالث الذي يلعب فيه ألفونس أريولا بنظام الإعارة على التوالي، وذلك بعد إعارته من جانب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الموسم قبل الماضي وفولهام الموسم الماضي.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مؤخراً مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما قادماً من نادي ميلان، فضلاً عن امتلاكه حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، وبالتالي لن يحظى أريولا بفرصة كافية لحراسة عرين نادي العاصمة الفرنسية.

وغادر أريولا فريق باريس سان جيرمان في عام 2013 ليلعب مع فريق لانس، وفي موسم عام 2015/2016 قدم موسماً جيداً مع فياريال، ما ساعده على العودة مرة أخرى إلى نادي العاصمة الفرنسية الذي لديه معه عقد حتى عام 2023.