الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

محامي مارادونا ينتقد ابنتي الأسطورة

محامي مارادونا ينتقد ابنتي الأسطورة

مارادونا وابنته دالما. (رويترز)

قال ماتياس مورلا، المحامي السابق لدييغو أرماندو مارادونا وصديقه السابق، إن ابنتي الأسطورة الأرجنتينية، دالما وجيانينا، بدأتا «حملة تشهير» ضده، وإن قرار وزارة العدل الأرجنتينية باستبعاده من القضية بصفته محامي شقيقات مارادونا في قضية التحقيق في وفاته كان «مثيراً للجدل».

وكان مورلا رفع الدعوى في القضية التي كانت تحقق في حادثة وفاة مارادونا التي وقعت في 25 نوفمبر الماضي بصفته محامي شقيقات الأسطورة الأرجنتينية.

وأدلى مورلا بتصريحات نشرتها اليوم الخميس صحيفة (كلارين) قال فيها: «الأمر أكثر من هوليودي بالنسبة إلى الصحافة: لقد فصلوني وسيحققون معي، إنهم يتحدثون عن التحقيق معي في جريمة قتل، لكن مر الآن عام ولم تطأ قدمي المحكمة».

وأضاف مورلا: «هما يخوضان حملة تشهير ضدي، الجميع تغريهم الأموال. أتعلمون شيئاً؟ حب دالما وجيانينا لوالدهما المتوفى باقٍ، لقد حصلوا على 100 ألف دولار من شركة تمويل. ما يفعلانه هنا هو منعي من تمثيل شقيقات مارادونا، الأمر ضدهم أكثر مما هو ضدي، كان قراراً مثيراً للجدل اتخذ بين عشية وضحاها. لقد تولى القاضي الأمر يوم جمعة وأصدر قراره بشأني الاثنين».

يذكر أن دالما وجيانينا يتهمان مورلا باعتباره مسؤولاً عن وفاة والدهما، وأنه من جلب الفريق الطبي الذي رافق ماردونا في أيامه الأخيرة، وما إلى ذلك من الاتهامات الأخرى.