الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

بوغبا يضع شروطه على باريس سان جيرمان

بوغبا يضع شروطه على باريس سان جيرمان

بول بوغبا. (صحيفة إندبندينت البريطانية)

ينتظر أن تكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة في مصير لاعب الوسط الفرنسي الدولي الشاب «بول بوغبا» لاعب مانشستر يونايتد، سواء بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد أو بالبقاء مع الفريق وتحديد الوجهة المقبلة.



وينتهي عقد بوغبا مع الشياطين الحمر البريطانية ينتهي بنهاية يونيو 2022، ما سيدفع إدارة يونايتد لتقديم عرض أخير على اللاعب بهدف قبوله والحفاظ على خدماته حتى يونيو 2025 على أقل تقدير.



ولا ينوي يونايتد الحفاظ على بوغبا في حال رفضه العرض المقدم من قبل النادي حيث سيتحرك المسؤولون من أجل إجباره على الرحيل بهدف تجنب خروجه مجاناً عقب نهاية الموسم المقبل.



الفرنسي يقول كلمته

بحسب صحيفة «إندبندينت» البريطانية فإن بوغبا يفضل البقاء في صفوف يونايتد لمدة موسم والرحيل مجاناً في صيف 2022.



لاعب الوسط الفرنسي يفضل الذهاب للدوري الإسباني واللعب في ريال مدريد أو برشلونة أو العودة لصفوف فريقه السابق يوفنتوس لكن تلك الأندية غير مستعدة لتحمل تكاليف سعر اللاعب وكذلك راتبه في الصيف الحالي.



باريس سان جيرمان يعد هو النادي الوحيد القادر على ضم اللاعب هذا الصيف من الجانب المالي، وهو ما دفع بوغبا للتفكير بقوة في خطوة اللعب في الدوري الفرنسي لكنه اشترط الحصول على راتب مالي هو الأكبر في الفريق للموافقة على اللعب في بارك دي برينس في الموسم القادم.



ويرفض باريس سان جيرمان من جانبه منح بوغبا الراتب الأكبر في ظل تواجد لاعبين بحجم كيليان مبابي ونيمار وهو ما قد يؤثر على إمكانية إتمام الصفقة في الساعات القليلة القادمة.