الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

يوفنتوس يرغب بالتعاقد مع توني كروس

يوفنتوس يرغب بالتعاقد مع توني كروس

توني كروس لاعب ريال مدريد. (غيتي)

يعمل يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على تعزيز العديد من المراكز، من بينها خط الوسط، بطلبٍ من المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري الذي عاد لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً لأندريا بيرلو.



ووضع يوفنتوس عدة أسماء لتعزيز خط الوسط، من بينها النجم الإيطالي مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو، ولاعبه السابق البوسني ميراليم بيانيتش من برشلونة.



ووفقاً لما ذكرته الصحافة الإيطالية فإن تركيز يوفنتوس منصب حالياً على ضم لوكاتيلي، ومن ثم التوجه نحو بيانيتش.

يوفنتوس مهتم بتوني كروس

وضمن الأخبار المنتشرة عن سوق الانتقالات فإن صحيفة «بيلد» الألمانية نقلت عن خبير الانتقالات الإيطالي باولو باغانيني رغبة «السيدة العجوز» بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الألماني توني كروس من ريال مدريد.



وفي الوقت نفسه ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية بأن يوفنتوس وضع 40 مليون يورو على طاولة ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات ابن 31 عاماً.



ويريد يوفنتوس بيع العديد من اللاعبين لتوفير الأموال اللازمة لضم كروس من بينهم المدافع التركي ميريه ديميرال ولاعب الوسط الويلزي أرون رامسي.



وفي السياق ذاته نفى الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو هذه الأخبار، بعدما كتب على حسابه في تويتر «لا يوجد فرصة لانتقال كروس إلى يوفنتوس».

ريال مدريد مستعد للبيع!

وكانت إذاعة «أوندا سيرو» قد كشفت في الساعات الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها أن ريال مدريد وضع جميع لاعبيه في قائمة البيع.



ولا يمانع ريال مدريد ببيع أي لاعب من الفريق خلال الصيف الحالي في حال وصل عرض مهم بهدف جمع المال للتوقيع مع كيليان مبابي.