الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

أولمبياد طوكيو (كرة قدم).. مواعيد مباريات ربع نهائي

أولمبياد طوكيو (كرة قدم).. مواعيد مباريات ربع نهائي

منتخب مصر (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة اليومية مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 31 يوليو 2021، في بطولة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، التي وصلت لمراحلها الحاسمة.



ويشهد اليوم السبت لعب مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، حيث تلاقي إسبانيا ساحل العاج، في حين تلعب اليابان البلد المضيف ضد نيوزيلندا، وتلاقي البرازيل حاملة اللقب في أولمبياد «ريو دي جانيرو» عام 2016 ممثل

العرب منتخب مصر، فيما تلعب كوريا الجنوبية ضد المكسيك.



وستكون مباراة إسبانيا ضد ساحل العاج أولى مباريات ربع النهائي، حيث ستقام بعد قليل.



وتأهل «لاروخا» إلى ربع النهائي في صدارة مجموعته، متقدماً على منتخب مصر الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين الثالث. فيما حقق منتخب ساحل العاج مفاجأة بوصوله لهذا الدور على حساب منتخب

ألمانيا، بعدما تأهل كثاني المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المانشافت، وخلف البرازيل المتصدرة بـ7 نقاط.



من جانبه يلاقي البلد المضيف اليابان منتخب نيوزيلندا، بعد تأهله في صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة، بعد 3 انتصارات ضد منتخب المكسيك ثاني المجموعة بـ6 نقاط، وفرنسا، وجنوب أفريقيا.



فيما ستكون مواجهة البرازيل حاملة اللقب ضد منتخب مصر هي ثالث المواجهات في اليوم، إذ يبحث الفراعنة عن بلوغ المربع الذهبي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاتهم بالأولمبياد.



وتختتم مباريات ربع النهائي بمباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك. وتأهلت كوريا الجنوبية في صدارة مجموعتها بـ6 نقاط، متقدمة على نيوزيلندا صاحبة المركز الثاني بـ4 نقاط، ورومانيا الثالثة بفارق الأهداف، والهندوراس الرابعة بـ3 نقاط.



مواعيد مباريات اليوم السبت 31 يوليو 2021 بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

إسبانيا ـ ساحل العاج: 12:00

اليابان ـ نيوزيلندا: 13:00

البرازيل ـ مصر: 14:00

كوريا الجنوبية ـ المكسيك: 15:00