الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

مانشستر سيتي يكثف تحركاته لضم غريليتش

مانشستر سيتي يكثف تحركاته لضم غريليتش

جاك غريليتش. (ميرور)

لا يتوقف مانشستر سيتي عن العمل من أجل التعاقد مع صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جاك غريليتش من صفوف أستون فيلا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة مانشستر سيتي لتحقيق حلم المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالتعاقد مع غريليتش، بينما يأمل أستون فيلا في الحفاظ على صانع الألعاب البالغ من العمر 25 عاماً.

أيام حاسمة

بحسب الصحفي الشهير «فابريزيو رومانو» مراسل شبكة «سكاي إيطاليا» فإن مانشستر سيتي يأمل في حسم التعاقد مع غريليتش خلال الأيام القليلة المقبلة.

رومانو كتب من خلال حسابه الرسمي على تويتر: «الكشف الطبي مُجهز حال تم التوصل إلى اتفاق كامل مع أستون فيلا، هدف السيتي هو إتمام التعاقد مع غريليتش خلال الأيام القليلة القادمة».

من جانبها، فإن صحيفة «ميرور» البريطانية ذكرت أن المفاوضات بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، بدأت بالفعل خلال الـ48 ساعة الماضية ويأمل السيتي في إقناع أستون فيلا بالموافقة على بيع اللاعب، بينما يستهدف الفيلانز إقناع اللاعب بتمديد تعاقده من أجل الحفاظ عليه وعدم رحيله عن الفريق هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن غريليتش لعب في الموسم الماضي 27 لقاء بمختلف المسابقات مع أستون فيلا وتمكن من إحراز 7 أهداف وصناعة 12 هدفاً.