الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

4 جواهر تخطف أنظار كومان في برشلونة

4 جواهر تخطف أنظار كومان في برشلونة

مدرب برشلونة رونالد كومان. (أ ب)

يواصل المدرب الهولندي رونالد كومان تحضيراته للموسم الجديد بخوض مواجهة ودية أمام شتوتغارت الألماني مساء اليوم السبت.



مواجهة شتوتغارت الألماني هي الثالثة لفريق برشلونة في فترة التحضير للموسم المقبل، إذ فاز في مباراته الأولى على نادي جيمانستيك بأربعة أهداف نظيفة كما حقق الفوز على حساب جيرونا بثلاثة اهداف مقابل هدف، أحرزهم كل من اللاعب جيرارد بيكيه من ركلة جزاء، واللاعب ري ماناج، واللاعب ممفيس ديباي من ركلة جزاء.

4 مواهب تحت الأضواء

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من البيت الكتالوني، فإن المدرب كومان أبدى إعجابه الشديد بالأداء المميز للرباعي يوسف دمير ونيكو وجافي وبالدي في إطار فترة التحضير للموسم المقبل 2021-2021.



يوسف دمير الجناح الوافد الجديد لنادي برشلونة يتميز بقدرات هجومية دفعت الجميع ليتوقع أن يكون النمساوي مكسباً كبيراً للفريق في الموسم المقبل.



اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً يلقب بميسي في النمسا بسبب مهاراته الرائعة وانضم للنادي الكتالوني لمدة موسم على سبيل الإعارة وسيدفع النادي 500 ألف يورو خلال الإعارة، مع أحقية شراء غير إلزامية مقابل 10 ملايين يورو.



لاعب آخر تميز في برشلونة هذا الصيف وهو الظهير الأيسر الشاب أليخاندرو بالدي الذي يعد المنافس الأبرز لجوردي ألبا في الموسم المقبل ما دفع النادي لتمديد تعاقده وعدم التفكير في ضم ظهير أيسر فالنسيا خوسيه لويس غايا في الصيف الحالي.



ثالث النجوم التي حظيت بإعجاب كومان وهو نيكو غونزاليس الملقب بمحور الأرض أو بوسكيتس الجديد والذي يجيد الدور الدفاعي في الوسط.



آخر اللاعبين المتألقين في صفوف برشلونة هذا الصيف هو الشاب بابلو جافي البالغ من العمر 16 عاماً فقط، بابلو مارتن بايز جافيرا والشهير باسم جافي يمتلك قدرات رائعة ذكرت الجميع بنجم النادي السابق آندريس إنييستا.



وينتظر أن يحتفل جافي بعيد ميلاده الـ17 في أغسطس المقبل مع توقعات بمنح الفرصة للاعب الذي انضم للنادي قادماً من ريال بيتيس بعمر 11 عاماً فقط.