الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

مكافأة مالية تمنح ريال مدريد هدية على طبق من ذهب

مكافأة مالية تمنح ريال مدريد هدية على طبق من ذهب

إدواردو كامافينغا.(أ ف ب)

يواصل نادي ريال مدريد تحركاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق لكن بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا من الجانب المالي لا ينوي النادي بذل الكثير من الجهد في التعاقدات.



النادي الأبيض العاصمي تعاقد بالفعل مع النسماوي دافيد ألابا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ، ولا ينوي التحرك لضم لاعبين آخرين إلا في حال قرر باريس سان جيرمان الموافقة على التفاوض من أجل بيع نجمه الأول كيليان مبابي.



ريال مدريد لديه مبلغ يقترب من 200 مليون يورو يسمح له بالتعاقد مع مبابي في حال إمكانية وصول اللاعب هذا الصيف.



هدية على طبق من ذهب

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن لاعب وسط رين الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا يفكر في رفض فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، والانتظار لمدة موسم والرحيل مجاناً عقب انتهاء تعاقده مع ناديه.



ريال مدريد وعد اللاعب بالحصول على مكافأة مالية كبيرة في حال استمر في صفوف رين لموسم آخر والانتقال للنادي الأبيض العاصمي في صفقة انتقال حر على طريقة النمساوي ألابا.



الفريق الفرنسي رين يمارس الكثير من الضغوطات على كامافينغا من أجل إقناعه بالموافقة على تمديد العقد أو الرحيل هذا الصيف، بدلاً من رحيله مجاناً لكن ما يريده اللاعب حالياً هو البقاء مع رين لنهاية الموسم المقبل ومن ثم الانتقال للعب في سانتياغو بيرنابيو.



ريال مدريد أخبر اللاعب الفرنسي الدولي أنه سوف يخرج من حسابات النادي تماماً في حال تمديد تعاقده هذا الصيف، بينما سوف يمنحه النادي الإسباني مبلغاً مالياً في حال استمر لموسم آخر والقدوم مجاناً.